• الصفحة الرئيسية

شفافية مستوى الخدمة

  1. تلتزم الجهة المعنية بالتنفيذ بتوفير الحد الأدنى من مواصفات استقرار خدمة البريد الإلكتروني المقدمة للجهات العامة والمؤسسات الخاصة، وذلك بفرض الصيانة والتطوير الدوريين، والمراجعة والتحقق من سلامة البيانات، وإجراء الاختبارات اللازمة، وقياس مستوى الخدمة.
  2. تلتزم الجهة المعنية بالتنفيذ بإقرار سياسة داخلية واضحة ومحددة التفاصيل لعمليات النسخ الاحتياطي ومواعيدها وطرقها ومحتوياتها وصلاحيتها وإجراءاتها وطرق استرجاعها، تسمى “سياسة النسخ الاحتياطي”.
  3. على الجهة المعنية بالتنفيذ التحقق بشكل دوري بأن المستخدم الذي لديه صلاحيات الدخول هو من يستخدم البريد الإلكتروني، وأن البريد الإلكتروني يعمل بشكل سليم في الإرسال والاستقبال.